ديكورات صالات الجلوس في الشرقية احدث ديكورات غرف جلوس مودرن بالصور

ديكورات صالات الجلوس في الشرقية 0530272005 احدث ديكورات غرف جلوس مودرن بالصور أفضل ديكورات غرف جلوس فخمة وراقية 2024 عصرية للمساحات تعرف على ديكورات غرف بسيطة كلاسيك تركية

تعرف على أسس ديكورات غرف الجلوس الفخمة

تعتبر غرفة الجلوس هي الغرفة المحورية في تصاميم المنازل؛ كونها تستقبل أفراد العائلة الذي يستخدمون مساحتها لأداء نشاطات عدة، من بينها: مشاهدة التلفزيون، والأكل إذا كان ركن الطعام متصلًا بها، والتواصل، كما استقبال الضيوف والأصدقاء المقرّبين.

و مهما كان الطراز المرغوب لها، يحرص ناس كثيرون على أن تتكشّف عن ديكورات فخمة، وفق (سيدتي).

تتحقّق الفخامة في غرفة الجلوس عن طريق شراء مفروشات مصنوعة من خامات راقية، كالحرير والمخمل والرخام والخشب الطبيعي والكريستال، وتطبيق أعمال الجصّ التزيينية في الجدران والأسقف، أو بالمقابل الاكتفاء بتأثيث المساحة بمفروشات مناسبة ذات جودة خارج دائرة العلامات التجاريّة الفخمة، مع إيلاء عناية بإكسسوارات الحيّز وبتفاصيله، وبجعل الورود الطبيعيّة عنصرًا رئيسًا فيه، وبالنصائح الآتية:

• تعزّز السجادة المختارة، بعناية، فخامة الغرفة؛ وفي هذا الإطار، هي تُفرد على أرضيّة غرفة الجلوس، وذلك حتّى تغطّيها بصورة كلّية، أو تكسو معظم أجزائها، ممتدة تحت الأريكة الرئيسة والكراسي الجانبيّة.

• السجادة تعزّز فخامة الديكورات في غرفة الجلوس• تبدو اللوحة الضخمة التي تحجز مكانًا لها على معظم مساحة الجدار الرئيسي لافتة للانتباه، وهي تمتلك تأثيرًا يتجاوز عرض مجموعة من اللوحات الصغيرة أو حتّى المتوسطة منها. كما تعكس اللوحة المذكورة الذوق الشخصي لصاحبة المنزل، وتبدو سببًا لفتح محادثة بينها وضيوفها.

• قد لا تنعم غرفة الجلوس بسقف مرتفع، إلّا أن تعليق الستائر في الحيز في مكان مرتفع، مع جعلها تلامس الأرضيّة، هو طريقة مؤكدة في مدّ الديكور بالفخامة.

• يفيد حجب شاشة التلفزيون خلف وحدة تدخل المرايا في تصميمها وتنسجم مع ديكورات الغرفة.

• تلعب قطعة واحدة من طراز الأنتيك، سواء كانت عبارة عن مرآة مؤطرة أو طاولة جانبيّة صغيرة او خزانة دور تفخيم الغرفة، عند دمجها مع الطراز المودرن، من جهة ثانية، يفيد حضور المرآة في إضافة العمق إلى ديكورات الغرفة عن طريق وظيفتها في عكس الضوء، ولناحية الفخامة، يستحسن اختيار إطار المرآة معدنيًّا ومزخرفًا.

• إذا كانت الميزانيّة لا تسمح باستقدام أريكة مخملية ثريّة في ملمسها، يكفي شراء مشلح من الفراء لوضعه عليها (أو بطانية من الصوف الناعم) أو مجموعة من الوسائد المحمّلة بعلامات دور المفروشات الفخمة أو الاستثمار في بعض الأقمشة الثمينة لتغليف الوسائد القديمة.

أضف إلى ذلك، يمكن شراء زوجين من الكرسي الجانبيّة المنجدين حتّى يدعما الأريكة، ويحقّقا الفخامة المرغوبة، ويشار إلى أهمية إيداع خمس سنتيمترات على الأقل بين كل قطعة أثاث وأخرى، وإبعاد المفروشات عن الجدار.

• ترفع المصابيح الجدارية وتلك المنضدية قيمة لوحة الديكور، وهي تنسّق بالانسجام مع الإضاءة الرئيسة في الغرفة التي تحملها الثريا غالبًا.

• تحقّق باقة الألوان الحيادية المستخدمة في أساسيّات غرفة المعيشة (الصوفا والكراسي الجانبية) الفخامة، مع تمييز مشهد الديكور عن طريق الإكسسوارات البراقة بلون الذهب والفضّة والنحاس الوردي.

صور ديكورات غرف جلوس 2024

صور تصميمات غرف جلوس مودرن لعام 2024 بأشكال شيك فخمة لعشاق فخامة ديكورات غرف وصالات الجلوس الحديثة، اكبر واحدث كتالوجات تصاميم لغرفة الجلوس الخاصة في الشقق والفلل، كما نقدم البوم صور لغرف جلوس خاصة بالقصور الفارهة والكبيرة ذات المساحات الواسعة.

أحدث غرف جلوس 2024

ما يفوق الـ 45 تصميم لتصميمات جدران وحوائط واثاث غرف الجلوس لتتمتعوا بأحدث ديكورات مودرن لصالات الجلوس، كما نقدم بعض صور لديكورات غرف جلوس كلاسيكية.

غرفة الجلوس العائلية

تصميم غرفة جلوس الأسرة بشكل حميمي يمكن أن يعزز تكاتف الأسرة بشكل كبير !

غرفة المعيشة اليوم تعتبر أقل فاعلية وأكثر رسمية، لكن غرفة جلوس العائلة أصبحت مكانًا للعائلة والأصدقاء للتجمع وللترفيه ومشاهدة الأفلام أو للاسترخاء بعد يوم عمل طويل ومكاناً لتقوية الحدود بين الاسرة .

مهما كان أسلوبك و ميولك في التصميم – في الكيدرا ، لدينا مشاريع بتصاميم وديكورات جميلة ورائعة لغرفتك العائلية بما يناسب رغبتك. سواء من النمط الكلاسيكي إلى المعاصر.

تقدم الكيدرا مجموعة متنوعة من الأساليب والأنماط التي تحقق الهدف الوظيفي للمكان في تصميم غرفة الجلوس بدون التخلي عن عنصر الفخامة في تقديم مشاريع بمواد عالية الجودة.

شاهد معرضنا الثري والإبداعي مع خيارات ذكية وشاهد أحد أفضل التصاميم الداخلية لغرفة الجلوس العائلية من مجموعة الكيدرا.

افكار ديكورات غرف جلوس مودرن صغيرة المساحة بالصور

هل تشعر بالملل من غرف الجلوس القديمة والصغيرة الخاصة بك ؟ تعتبر غرف جلوس المنزل هي غرفة مميزة للعديد من الاسباب منها ان غرف جلوس المنزل تحمل العديد من الانشطة مثل استقبال الضيوف ، لقاء العائلة او الاصدقاء ، الاسترخاء ، قراءة الكتب والعديد من النشاطات الاخرى المختلفة .

ومن الطبيعي ان نشعر بالممل من منظر غرف الجلوس الصغيرة ولكن الامر لا يحتاج الى الغضب والانزعاج لانه احد الحلول التي يمكن تطبيقها في غرف الجلوس الصغيرة هي استخدام تركيبة الالوان في غرفة الجلوس الخاصة بك ، فمن الافكار الجيدة لمواجهة مشكلة صغر مساحة غرف جلوس المنزل هي استخدام مجموعة من الالوان العصرية في غرف جلوس المنزل .

ولذلك نقدم لكم اليوم مجموعة من احدث واجمل افكار الوان غرف جلوس صغيرة المساحة نرجو ان تنال اعجابكم

كل يوم نجد كل ما هو جديد في عالم الديكور ، واليوم نتكلم ديكورات جديدة لغرف جلوس مودرن وكيف يمكننا استغلال مساحة البيت بطريقة صحيحة لوضع غرف الجلوس ، فالديكورات في حد ذاتها تعتبر عامل قوي جدا لتعزيز مظهر منزلك .

هل من الصعب تكوين غرفة جلوس انيقة ؟ ، لا تقلق قد يكون من السهل فعل ذلك ، فلعمل ديكورات غرف الجلوس كل ما تحتاجه هو مخططات تلوين مختلفة ، فعنصر العمل الفني في تصميم ديكورات غرف الجلوس قد يكون مهما .

وستجد ان واحدة من ابسط الطرق لاظهار ديكورات غرف الجلوس بطريقة صحيحة هو وضع الحلي والاثاث وفقا للترتيب الذي وضعته مسبقا ، وهناك بعض الحلي والاثاث في غرف الجلوس ستوفر عليك الكثير ، فمثلا تعليق شاشة التليفزيون علي الحائط ستعطي شكلا جماليا ولن تأخذ مساحة كبيرة ايضا ، او وضع اريكة مريحة ونظيفة داخل غرف المعيشة سيعطي انطباع بالراحة لكل زوارك .

ومن ضمن الديكورات المستخدمة في غرف الجلوس لهذا العام هو اثاث غرف الجلوس الجلدية ، فمن المعروف ان الجلد يزيد من جمال تصميم المنزل كلما قمت باستخدامه ، كما انه عملي لا يفًسد بسهولة وصيانته ليست كبيرة ، فنظرا لكل هذه المزايا الخاصة بالجلد، نجد ان هذه الايام يفضله معظم المصممين لاحدث تصاميم المنازل .

اما عن لون الجدران المختلف فهو يلعب ايضا دورا هاما في ديكورات غرف الجلوس ، فيمكنك جمع اكثر من لون جدار في غرفة الجلوس ، ولكن يجب ان يكون المصمم خبير في خلط الالوان ، فألوان الجدران تعكس رؤية الضيف لك ، وهناك العديد من الالوان مثل الاحمر المخطط بالاسود او الاسود مع الابيض، او الابيض مع الاحمر، ويأتي اللون الكريمي ليكون هو افضل تركيبات الالوان لديكورات غرف الجلوس .

للتواصل والاستفسار

0530272005

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

diikurat.com