خزنات ملابس أروع تصاميم خزائن الملابس و غرف الاصيل في الشرقية الدمام 0530272005

خزنات ملابس أروع تفصيل خزائن الملابس و غرف الدرسينج المودرن و خزائن غرف النوم و حلول التخزين العملية في الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف

غرفة الملابس

جناح بأكمله لتنظيم و ترتيب ملابسك يعطيك شعورا بالفخامة و الإنسجام ، هذا العمل يجعل خزانة ملابسك أكثر فعالية و أقل فوضى .

غرف الملابس الحديثة

التصميم الفريد و الإكسسوارات الراقية المكملة لديكور خزائن الملابس، تحقق لك نمط الحياة الفريد في غرفة الملابس، إنها مكان الأناقة و التميز الشخصي.

خزانة ملابس بأبواب سلايدنج

خزانة ملابس تصنع حسب الطلب باللون المناسب لتطلعاتك مع أبواب سحابة تلائم المساحة و الإحتياجات الخاصة بك .

خزانة حائط مدمجة

خزانة ملابس تجمع بين الراحة و الجاذبية البصرية ، الأبواب الجرارة للخزانة تساعد على توفير المساحة ، من عجمان و إلى الفجيرة و رأس الخيمة ، و من دبي إلى العين و أبوظبي ، الأصبل يمنكه خدمتك أينما كنت.

سرير الحائط

سرير الحائط هو أفضل طريقة عملية لتوفير المساحة ، حيث يمكنك طي السرير في حالة عدم الإستخدام و إستغلال المساحة في أعمال أكثر إفادة بالنسبة لك .

تصاميم خزائن ملابس بأسلوب مريح

أهم ما يميز تصميم خزائن الملابس المفتوحة هو سهولة الوصول إلى الأغراض ورؤيتها كاملة لإختيار ما يناسبك منها، في نفس الوقت يسمح هذا التصميم بشعورك بإتساع المكان.

المرايا في غرفة الملابس

إضافة المرايا في جزء من تصميم غرفة الملابس يسمح لك بالرؤية الكاملة لمظهرك قبل الخروج، إستخدام المرايا في منطقة التجميل مع الإضاءة المبهرة يسمح برؤية الوجه وتفاصيل البشرة بشكل واضح من أجل مظهر أكثر تألقا.

اللون الأبيض في خزائن الملابس

إستخدام اللون الأبيض في تصميم خزائن الملابس مع الأرضيات الخشبية يعطيك جانبا لا متناهي من الأناقة والرقي الذي لطالما تمنيته، الجزيرة الوسطية تسمح بمساحات أكبر من إستغلال المكان وتخزين الأغراض الشخصية التي تهمك.

خزائن الملابس للشقق الفاخرة

نستطيع تصميم المساحة الخاصة بخزانة ملابسك بأفضل صورة عملية ممكنة، لنجعل الأناقة تملأ المكان، تناسق الألوان والتقسيم الفعال هو ما نجيد فعله هنا في الأصبل الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف.

تفصيل خزائن ملابس عالية الجودة

عندما تفكر في تفصيل خزانة ملابس تناسبك ، فكر في خزائن الحائط من الأصبل حيث الأناقة التي تعكس المظهر الحديث في بيتك الجديد في دبي ، ان منتجاتنا من خزائن الملابس و خزائن غرف النوم قد صممت خصيصا لراحتك .

غرفة النوم مع خزائن الحائط

إستخدام الخزائن ذات الأبواب السحابة يوفر مساحة جيدة للحركة في غرف النوم محدودة المساحة وفي نفس الوقت يعطي مظهرا جماليا أنيقا للغاية.

خزائن الملابس المودرن

خزائن الملابس باللون الأبيض اللامع تعطي مزيدا من الشعور بالإتساع في غرف النوم وكونها مدمجة بين جدارين ويصل ارتفاعها ما بين الأرض والسقف فهذا من شأنه إعطاء مظهر جمالي مميز وفي نفس الوقت الحصول على مساحة كافية للتخزين.

غرفة ملابس بخزائن مفتوحة

تصميم غرفة ملابس فاخرة لتحسين اﻹستفادة من مساحة غرفة النوم في بيتك أمر بالغ اﻷهمية ، هذا التصميم يناسب المساحات الكبيرة لتخزين الملابس في البيوت الأنيقة في دبي و أبوظبي و جميع الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف.

خزائن ملابس مودرن

التوزيع الأكثر إبتكارا لخزائن ملابسك داخل المساحة المتوفرة لديك، يحقق لك كل ما تودين الوصول إليه من تصميم مثالي قادر على خدمتك وتحقيق أقصى درجات الإستفادة من مساحات التخزين.

تصميم غرفة ملابس

الملابس، الأحذية، مواد التجميل، شنط اليد و شنط السفر، الأغطية و الشراشف والكثير من الأغراض التي من الممكن أن يتم تنظيمها بشكل يسهل الوصول إليه عند تصميم غرفة الملابس داخل بيتك الجديد.

سرير الحائط وإبداع توفير المساحة

للحصول على أفضل إستفادة من مساحة غرفة نومك يمكنك إستخدام سرير الحائط المزدوج بقياس عرض 150سم ، و طيه في إتجاه الحائط لتوفير المساحة داخل غرفتك في حالة عدم النوم ، لتحويلها للإستخدام في أي أنشطة أخرى .

خزائن غرف النوم لي و لأبنتي

صممت هذه الخزانة حول سرير غرفة النوم الخاصة بي لدى الأصبل الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف لتتسع لإحتياجاتي و إحتياجات أبنتي في بيتنا الصغير ، كما طلبت أن يكون بالغرفة مكان يكفي لأقوم بعملي من المنزل قرب النافذة منفذ الضوء ، أنه التصميم الذي حلمت به دوماً قد تحقق الآن .

غرفة ملابس باللون الأبيض مع تسريحة

غرفة للتخزين المتكامل للملابس والشنط وكل الأغراض الخاصة الهامة، الخزائن المفتوحة تبرز كافة الإحتياجات بشكل واضح بحيث يسهل الوصول إليها، الغرفة تحتوي على تسريحة للتجميل والتخزين.

خزانة ملابس تصمم و تصنع حسب الطلب

صممت خزانة الملابس هذه لتلبية إحتياجاتك ، و بها مناطق متعددة لتعليق الملابس و أرفف قابلة للتعديل و أماكن للأدراج و سلال خاصة لترتيب أمتعتك الشخصية.

أماكن التخزين في المنزل

في الأصبل الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف نصمم و نصنع غرف متكاملة للوفاء بكافة إحتياجات التخزين في منزلك الحديث، حيث لن يمثل التخزين عائقا لك بعد اليوم، فجميع أغراضك مرتبة و في مساحات ظاهرة يسهل التعامل معها بسهولة و يسر.

خزانة ملابسي – إنها الأناقة

في غرفة نومي المطلة على أفضل بقاع الأرض جمالا، أخترت أن يكون لي خزانة ملابس متعددة الأغراض، ففيها أحتفظ بملابسي و كتبي، و أيضا سعيت لأن يكون لي مساحة خصصتها لوضع التلفزيون مواجهاً تماما لسرير النوم، و قد ساعدني خبراء التصميم في الأصبل لتحقيق ذلك.

غرفة المذاكرة لتأدية واجباتك اليومية

إذا كنت تواجه صعوبة في جعل أطفالك يقومون بآداء واجباتهم اليومية ، تحقق من هذه الفكرة الرائعة لغرفة الدراسة .

غرفة نوم و جلوس

فكرة ذكية تمكنك من إستغلال كل مساحة موجودة في غرفة نومك بدمج خزانة الملابس الخاصة بك مع إحتياجاتك الضرورية الأخرى مثل مكان القراءة المفضل الخاص بك أو خزانة الكتب.

غرفة الملابس الكلاسيكية الحديثة

غرفة للملابس بحجم مميز هو أكثر ما نود أن نحصل عليه لتكفي لتخزين جميع إحتياجاتنا من الملابس والأغراض الخاصة، أيضا وجود تسريحة بغرفة الملابس هو أمر مهم لكل سيدة.

سرير الحائط يحل مشكلة الحركة

نعم .. سرير الحائط القابل للطي بقياس 120 سم ، يحل مشكلة تحويل الغرف من مساحة للنوم إلى مساحة للجلوس أو ممارسة الرياضة أو مساحة للتحرك المريح الذي يناسب طبيعة حياتك اليومية.

خزائن ومكتب وتسريحة لغرفة النوم

غرفة الدريسنج يمكن أن تكون لأغراض أستخدام متعددة تجمع ما بين مكان للقراءة ومكتبة ومكان للتجميل و خزائن لتخزين الملابس، إن خبراء التصميم لدى الأصبل الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف سيعملون على تمكينك من إستغلال جميع المساحات بشكل مثالي.

مكتبي المنزلي و مساحتي الخاصة

تصميم جيد يحقق لك الإستفادة القصوى من المساحات في بيتك، ففي هذه المساحة المحدودة أمكننا تنفيذ مكتب خاص للعمل من المنزل ضمن مساحة خاصة لتخزين الملابس و تنظيم أغراضك المختلفة بشكل مرتب و راقي للغاية.

كبتات ملابس مفتوحة

نظمي عطورك و مستحضرات التجميل و المجوهرات الخاصة بك داخل الأدراج الخشبية ، مع أماكن لتعليق الكنادير و العبايات ، و أرفف لترتيب الملابس ، تصميم مناسب للإستخدام في بيوت الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف الفاخرة .

كبتات غرفة النوم الرئيسية

طريقة ذكية أخرى لإكتساب مساحات إضافية للتخزين بإضافة وحدات جانبية و علوية على أطراف سرير النوم ، إرتباط اللون الأبيض و الأزرق ( لون المحيط ) في غرفة نومك الرئيسية سيجعلك تشعر بالراحة.

غرفة نوم البنات

مزج اللونين الأبيض و الوردي ملهم للغاية ، أسرة مزدوجة للبنات و خزائن ملابس و وحدات علوية تسمح بتخزين كافة إحتياجاتهم .

غرفتنا الصغيرة أجمل غرفة

نلعب ، نذاكر ، و نحتفظ بذكرياتنا في هذا المكان الرائع ، غرفة نومنا الجميلة التي تحتوي على خزانة تتسع لملابسنا و مكتب مبسط مع خزائن علوية لترتيب كتبنا و سرير مزدوج لنومنا ، أنها غرفة أحلامنا التي صممت خصيصاً لنا لدى الأصبل الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف .

خزائن مع سرير قابل للطي

فكر في خزانة تحتوي على سرير قابل للطي للإستقبال ضيوفك في الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف العربية المتحدة ، أنه خيار من خيارات أنظمة غرف النوم الذكية و حل أمثل لتوفير المساحة في بيتك .

غرفة ملابس متعددة الأوجه

إنها الفكرة الرائعة في حالة كانت غرفتك تحتاج إلى مساحة إضافية لتخزين الملابس ، في هذه الحالة يمكنك استقطاع جزء من غرفة نومك لهذا الغرض ، و إستغلال المساحة الداخلية للملابس و المساحة الخارجية كخزانة للتلفزيون مع أرفف للكتب .

خزانة حائط مدمجة بأبواب جراره

تعتبر مساحة النوم الخاصة بك مكان هام ، و ترتيبه يعد خطوة هامة لقضاء ليلة نوم هادئة ، خزانة الملابس المدمجة في الحائط توفر مساحة كبيرة مخفية لا تشعرك بالضيق في مساحة نومك.

خزائن ملابس سلايدنج و أرفف مفتوحة

تمثل هذه الغرفة مساحة كبيرة مخفية لترتيب و حفظ ملابسك و اﻷشياء الخاصة بك ، و تعتبر تنظيم مساحة النوم خطوة هامة في تحقيق نوم هادئ و مريح لك .

خزائن متعددة الوظائف

أكتشف التنوع المتميز في المظهر و الوظائف ضمن مجموعتنا من خزائن الملابس في الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف العربية المتحدة.

خزانة ملابسي تسع لكل شئ

تكوين مساحة في غرفة نومك تسمح بتخزين الملابس و الكتب وتمكنك من القيام بمهام عملك أحيانا لم يعد بالأمر الصعب، حيث أن مصممي الأصبل المميزين لديهم القدرة على تصميم الشكل المثالي الذي يناسب إحتياجك ونمط حياتك اليومية.

أجمل غرفة نوم و أجمل خزائن

هنا تجتمع مجمل الصفات التي تجعلك تعشقين هذا المكان الرائع (غرفة النوم) ، فالإضافة إلى أنها مكان الراحة و الإسترخاء، فأنها أيضا المكان الذي تستطيعين من خلاله ترتيب ملابسك الشخصية، أو الإحتفاظ بالكتب التي أعتدتي على قراءتها كل مساء.

خزائن ملابس مفتوحة

حل مثالي و عملي لتنظيم أغراضك و ملابسك بأي غرفة عندما تكون بحاجة إلى الحصول على مساحات تخزين إضافية.

غرفة الدريسنج الرئيسية

مساحة مقسمة و رائعة للشريكين تكفي لتلبية إحتياجاتهم من تعليق الملابس و أرفف و سلال التخزين و الأدراج ، مع أماكن مخصصة لتخزين الأحذية و الشنط و أماكن للتجميل ، لم تعد المساحة محدودة إذا ما تم تقسيمها بهذا الشكل .

خزانة ملابس مدمجة على حائطين

خزانة ملابس بمساحة مميزة لتعليق الكنادير و العبايات و مساحات كبيرة للأدراج مع مساحات علوية مخفية لتخزين شنط السفر و الأغطية الشتوية و اللحف ، أنها مكان مثالي للتخزين العملي .

غرفة ملابس مع جلسة وسطية

الجمال الإستثنائي و روعة التصميم لخزانة ملابسك التي ستحقق لك كفاءة الإستخدام بشكل يضمن لك الراحة و الإنسجام في مكانك الشخصي ، الجلسة الوسطية تحتوي على مساحات تخزين إضافية لمستلزماتك الخاصة.

خزانة تحتوي على سرير قابل للطي

عندما تكون بحاجة إلى توسعة مساحة معيشتك في شقتك الصغيرة الفاخرة في دبي و أبوظبي أو في أي مكان في الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف العربية المتحدة ، يمكنك إقتناء هذه الخزانة التي تحتوي على سرير قابل للطي كحل مبتكر لتوفير المساحة و إستغلالها في أشياء أكثر أهمية بالنسبة لك .

خزانة ملابس بتصميم راقي و أنيق

ابق على ألوان غرفة نومك هادئة و جذابه ، إن إختيار اللون الهادئ سيحقق لك راحة النظر و سيمنحك مظهر راقي و أنيق لغرفة نومك طوال الوقت .

خزانة ملابس ضمن غرفة نوم متكاملة

إضفاء الطابع الشخصي على المساحة الخاصة بك ، مع تصاميمنا الداخلية لغرف النوم المودرن بمزاياها المتكاملة و خزائن الملابس ذات الوظائف الإبداعية أمر نسعى لتحقيقه في البيوت و الشقق السكنية الفاخرة في دبي و أبو ظبي و جميع إمارات الدولة .

خزانة حائط بأبواب سلايدنج

خزانة حائط مصممة لراحتك و لمنزلك الأنيق ، تساعد الأبواب السلايدنج في الخزائن على زيادة مساحة الحركة في غرفة نومك و تعزز من جمال التصميم الداخلي لغرفتك .

أرفف مفتوحة وأدراج
أرفف مفتوحة وأدراج
إلى جانب طاولة الطعام تكون الحاجة إلى أماكن لوضع ما يلزم من أغراض المائدة، وهنا تأتي الحاجة إلى الأرفف الفعالة والأدراج الإضافية التي تساعدك على التنظيم ورؤية وإلتقاط ما تحتاج إليه في أي وقت شئت.

مكتبة في كل بيت
مكتبة في كل بيت
من الرائع أن يكون في بيتنا مكتبة تساعدنا على الإحتفاظ بمجموعاتنا من الكتب بشكل منظم وسهل حتى نتمكن من الوصول إليها عند الحاجة، لا غنى للمرء عن القراءة فهي غذاء الروح.

مكتبة في غرفة القراءة
مكتبة في غرفة القراءة
مساحة مخصصة لتنظيم و ترتيب الكتب بتصميم عصري حديث ، إن حلول التصميم الخاصة بغرف القراءة لدينا تعطيك أفكار مبتكرة للتخزين ، و تزيد من جمال أماكن جلوسك و تزيد من شعور الراحة لديك.

غرفة الأطفال
غرفة الأطفال
تصميم رائع لغرفة طفل ، تحتوي على خزانة مميزة لحفظ الكتب و مكتب للدراسة يمكنه إفادة طفلك في جميع الأعمار ، تفصيل الخزانة و السرير و المكتب يتم حسب مساحة الغرفة بجميع الأحجام و القياسات.

سرير الحائط في غرفة الطعام
سرير الحائط في غرفة الطعام
يمكن للسرير القابل للطي أن يلعب دورا هاما في إعاة تشكيل غرف منزلك ، حيث يمكن لغرفة الطعام أن تتحول لغرفة للنوم في حال وجود زائر في منزلك و العكس .

خزانة غرفة نوم أنيقة
خزانة غرفة نوم أنيقة
هذه الخزانة مذهلة عمليا ، حيث الشكل الأنيق و الفائدة الرائعة التي ستمكنك من الحصول على مكان لتخزين الملابس و أيضا مكان لإستخداماتك الشخصية و المكتبية الهامة .

خزانة تلفزيون
خزانة تلفزيون
أنه التصميم النموذجي و الفريد لخزانة التلفزيون في بيتك الفاخر ، مع مكان لتخزين الكتب و أغراضك الشخصية الأخرى المتعلقة بالترفيه المنزلي .

كبت ملابس بالحائط
كبت ملابس بالحائط
على الرغم من أن خزانة الملابس الخاصة بك غالبا ما تكون بارزة عن الحائط ، إلا أن خزائن الحائط المدمجة داخل الجدار تعتبر حلا رائعا لتوفير مساحة جيدة للحركة ، و هذا التصميم شائع الإستخدام في الشقق الفاخرة في دبي و أبوظبي و جميع الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف .

أرفف للمكتب مع أدراج
أرفف للمكتب مع أدراج
أفضل طريقة لتنظيم ملفاتك و إحتياجاتك المكتبية و حفظ و تخزين الكتب ، ستجد هذه الخزانه مثالية لهذا الغرض .

خزانة الألعاب
خزانة الألعاب
هل تبحث عن تصميم خزانة مناسب لتخزين و حفظ ألعاب أولادك؟ ، أكتشف هذه الخزانة الراقية باللونين الأبيض و الأحمر فهي صممت خصيصا لتلائم غرف الأطفال و أماكن تخزين الألعاب .

خزانة غرفة الطعام
خزانة غرفة الطعام
إذا وجدت أن مساحة غرفة الطعام الخاصة بك قد أصبحت غير مرتبة بما يكفي و لم تعد مناسبة للجلوس ، فعليك الإستعانة بنا لتصميم و تنفيذ خزانة تضيف لمسة من الجمال في المكان و تمكنك من ترتيب أغراضك بشكل ملائم .

خزائن إضافية بجانب جلسات الطعام
خزائن إضافية بجانب جلسات الطعام
نحتاج في الغالب إلى مساحات إضافية للتخزين في أماكن تواجدنا داخل المنزل، المساحة المخصصة للتخزين بجانب طاولة الطعام تمكننا من تخزين لوازم المائدة ووضع جهاز التلفزيون للتسلية، وترتيب مساحة مناسبة لوضع ثلاجة تفي بإحتياجاتنا السريعة.

سرير الحائط المزدوج لغرفة أولادك
سرير الحائط المزدوج لغرفة أولادك
عندما يكون أولادك صغارا فإنهم يرغبون في النوم و الأكل و اللعب معا، حل سرير الحائط المزدوج سوف يمكنهم من إستغلال مساحة الغرفة للعب في حالة عدم النوم ، حيث يمكنك طي أسرة النوم لهم ليستمتعوا بمساحة الغرفة في أي نشاط آخر .

مكتبة و مكان للقراءة
مكتبة و مكان للقراءة
من الجميل أن يكون لك مكان مميز للقراءة و مكتبة تحتوي على أماكن لترتيب كم كبير من الكتب ، مع أدراج سفلية تحت أماكن الجلوس للتخزين ، مع هذا التصميم يمكنك أيضا إضافة طاولة لتناول الطعام مع عائلتك في هذا الركن الأنيق من بيتك .

خزانة لحفظ الملفات و الكتب
خزانة لحفظ الملفات و الكتب
هذه الخزانة في غرفة العمل المنزلي تعبتر مثالية من حيث طريقة الفتح و الإغلاق الذكي حيث توفر الكثير من المساحة و تستوعب الكثير من الكتب و الملفات و أغراض العمل أو الدراسة .

خزانة غرفة المائدة
خزانة غرفة المائدة
في غرفة الطعام تكون الحاجة إلى تخزين وترتيب الأطباق، الكاسات، لوازم المائدة والضيافة، وهنا تأتي الضرورة إلى تصميم خزانة للقيام بهذا الدور، في الأصبل الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف نستطيع تصميم الخزانة التي تلائم إحتياجاتك.

مكاتب العمل أو الدراسة
مكاتب العمل أو الدراسة
تصميم عصري لأماكن يمكن أستعمالها كمكاتب و محطات عمل لك شخصيا أو لأولادك ، حيث تحتوي على أرفف لحفظ الملفات أو الكتب و أماكن للطابعات و أجهزة الكمبيوتر و أدراج لحفظ أغراضك المكتبية الخاصة .

خزانة متعددة الإستخدام
خزانة متعددة الإستخدام
في الصالة حيث مكان قضاء الوقت مع أفراد العائلة والأصدقاء، تكون الحاجة الدائمة إلى وجود خزانة متعددة الوظائف تجمع ما بين كونها مكان لوضع التلفزيون، ومكان لتنظيم الكتب، وتخزين الأشياء المختلفة التي قد تحتاجينها بين وقت وآخر.

أرفف التلفزيون و الوسائط المتعددة
أرفف التلفزيون و الوسائط المتعددة
إنها وسيلتك لجعل مساحة المعيشة الخاصة بك مكانا للإسترخاء ، بجعل التلفزيون و كتبك الخاصة في مكان يناسب نمط حياتك و إحتياجاتك الحالية و المستقبلية.

مكتبة شبايك
مكتبة شبايك
رؤوف شبايك هو أحد الكتاب الذين عرفوا بإهتمامهم بالكتابة في مجال التسويق و إدارة الأعمال و التحفيز و تنمية الذات و له مؤلفات عديدة في هذا الشأن ، و قد قمنا بعمل هذا التصميم بإسمه و عرضه على موقعنا تيمنا بإنجازاته .

عاش إتحاد إماراتنا
عاش إتحاد إماراتنا
اليوم الوطني هو اليوم الذي نحتفل فيه في دولة الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف العربية المتحدة بذكرى تأسيس إتحاد الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف و هو اليوم الثاني من شهر ديسمبر من كل عام ، و هذه المكتبة صممناها تيمنا بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا .

غرفة المذاكرة مع سرير قابل للطي
غرفة المذاكرة مع سرير قابل للطي
أستعمل السرير القابل للطي للحصول على زيادة للمساحة في غرفتك بشكل كبير يسمح لك بإستثمار غرفة النوم في نشاطات أخرى بشكل مريح و مناسب ، إنه أسلوب لحياتك الجديدة في الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف العربية المتحدة .

غرفة الدراسة

قم بإنشاء غرفة دراسة مع هذه الأفكار الرائعة من أجل الحصول على مساحات للتخزين المبسط و التنظيم الفعال ، تساعد غرفة الدراسة الذكية على الحفاظ على منزلك نظيفا و أنيقا بصورة دائمة .

أرفف غرفة التخزين

أرفف ملائمة لغرف التخزين تسمح بإستغلال المكان بأفضل طريقة ممكنه ، هذا النظام يسمح بإعادة ضبط مستوى إرتفاع الأرفف بحسب الحاجة ، و هو ملائم لتخزين الشراشف و اللحف و شنط السفر و جميع إحتياجات التخزين بالمنازل الراقية في دبي و أبوظبي و جميع الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف .

خزانة الشنط و الأحذية

كم من الوقت يلزمك للوصول إلى الحذاء الذي تريدين إستخدامه؟ بالفعل أنت بحاجة إلى خزانة عرض منظمة يمكنك من خلالها الإطلاع بسهولة على حذاء السهرة الملائم لما ترتديه.

خزائن مفتوحة بنظام الأعمدة

يمكن لهذا النظام أن يحتوي على أماكن لتعليق الثياب و أماكن للأدراج و الأرفف ، و هو يعد من أنظمة الديكور الداخلي الأنيق في دولة الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف .

مكان مبسط لغسالة الملابس
مكان مبسط لغسالة الملابس
في بعض الأحيان تحتاج بعض الأسر لوجود غسالة ملابس للإستعمال الشخصي في الطابق العلوي في الفلل الخاصة، و هذا ما يمكن تنفيذه وعمله بسهولة دون أن يؤثر ذلك على أناقة المكان.

غرفة غسيل حديثة

في المنازل الراقية كبيرة المساحة تظهر الحاجة إلى وجود أماكن مخصصة للخدمات كغرفة للغسيل، في هذا التصميم نعرض المكان المخصص لتنظيم وجود غسالة ومجفف الملابس، ومكان الغسيل اليدوي مع خزائن خاصة لترتيب مساحيق ولوازم الغسيل بشكل عملي وجذاب.

خزائن غرفة الغسيل و الكوي
خزائن غرفة الغسيل و الكوي
هذا التصميم ملائم لفلل دبي و المنازل ذات ملاحق الخدمات في أبوظبي و الشرقية الدمام الخبر الظهران الجبيل الاحساء القطيف و هو تصميم معد لغرف الغسيل و الكوي في البيوت الفاخرة و به مساحات لغسالات الملابس و المجففات و أماكن للكوي و التعليق و التطبيق و يسمح بالوفاء بجميع إحتياجاتك .

غرفة الأولاد
غرفة الأولاد
مساحة للدراسة و النوم و التخزين مثالية لغرفة الأولاد ، تشتمل على خزائن ملابس و أماكن لحفظ الكتب و الألعاب و طاولة للدراسة و سرير للنوم ، إنها غرفة النوم الأنيقة لأولادك.

مكتب و غرفة للنوم في آن واحد
مكتب و غرفة للنوم في آن واحد
حين لا تكفي المساحة لأن يكون لك غرفة للنوم و غرفة للمكتب ، يمكنك إستعمال سرير الحائط في غرفة مكتبك للحصول على الإستخدامين في آن واحد ، كل ما عليك فعله هو سحب السرير للأسفل و الإستمتاع بنوم هادئ و مريح في غرفة مكتبك.

خزائن غرفة التجميل
خزائن غرفة التجميل
ستحصلين دائما على الإلهام عندما يكون لديك مساحة التجميل الخاصة بك ، فبها يمكن تنظيم أدوات و مواد التجميل و مستلزمات الأناقة و مكملات أزيائك الراقية الشخصية من أحذية و شنط ، كما يمكنك الشعور بالإتساع عند النظر إلى مظهرك الأنيق في المرايا ذات المساحات الكبيرة مع الإضاءة المبهرة.

للتواصل والاستفسار

0530272005

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

diikurat.com